Bergek CNC - الحل الشامل لتصنيع الصفائح المعدنية& التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

لغة
أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

بلاستيك ABS هو أحد الراتنجات الاصطناعية الخمسة الرئيسية: تأثيره المقاومة ، مقاومة الحرارة ، مقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، المقاومة الكيميائية ، وأداء كهربائي ممتاز ، ولكن لديه أيضًا معالجة سهلة ، وحجم المنتج الاستقرار ، لمعان السطح الجيد ، وخصائص أخرى ، سهلة الطلاء ، التلوين ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون سطح المعدن بالرش ، والطلاء بالكهرباء ، واللحام ، والساخن الضغط والترابط والمعالجات الثانوية الأخرى ، تستخدم على نطاق واسع في الآلات ، السيارات والأجهزة الإلكترونية والأجهزة والمنسوجات والبناء ، وغيرها من المجالات الصناعية ، هي مجموعة واسعة جدًا من هندسة اللدائن الحرارية بلاستيك.


ميزات صب البلاستيك ABS:


1 ، مادة غير متبلورة ، سيولة متوسطة ، امتصاص الرطوبة العالية ، يجب أن يكون يجب تسخين الأجزاء البلاستيكية اللامعة للأسطح الجافة تمامًا لتجفيفها لفترة طويلة 80-90 درجة ، 3 ساعات ؛

2 ، مناسبة لارتفاع درجة حرارة المواد ، وارتفاع درجة حرارة العفن ، ولكن درجة حرارة المادة عالية جدًا ومن السهل تحللها (درجة حرارة التحلل >270 درجة). للأجزاء البلاستيكية عالية الدقة ، درجة حرارة العفن مناسبة لـ 50-60 درجة ، عالي اللمعان. أجزاء بلاستيكية مقاومة للحرارة ، درجة حرارة القالب مناسبة لـ 60-80 درجة ؛

3 ، إذا كنت بحاجة إلى حل المشبك المائي ، فأنت بحاجة إلى تحسين سيولة المواد ، تأخذ درجة حرارة عالية للمواد ، وارتفاع درجة حرارة العفن ، أو التغيير مستوى الماء وطرق أخرى ؛

4. إذا تم تشكيل مواد مقاومة للحرارة أو مثبطات اللهب ، البلاستيك سيبقى التحلل على سطح القالب بعد 3-7 أيام الإنتاج ، مما يؤدي إلى سطح لامع من القالب. من الضروري التنظيف القالب في الوقت المناسب وزيادة موضع العادم على سطح عفن؛

5 ، سرعة التبريد سريعة ، يجب أن يكون نظام صب القالب سميكًا وقصيرًا كمبدأ ، من المناسب إنشاء الفتحة الباردة ، والبوابة مناسبة للكبيرة ، مثل البوابة المباشرة أو بوابة القرص أو بوابة المروحة ، ولكن يجب منع زيادة الضغط الداخلي ، عند الضرورة ، يمكن استخدام التعديل بوابة. يجب تسخين القالب واختيار الفولاذ المقاوم للاهتراء ؛

6 ، درجة حرارة المواد لها تأثير كبير على جودة البلاستيك الأجزاء ، درجة حرارة المواد منخفضة للغاية سوف تسبب نقص المواد ، السطح اللمعان ، اضطراب الفضة ، درجة حرارة المواد عالية جدًا من السهل تجاوز الحافة ، الشريط الفضي الداكن ، والأجزاء البلاستيكية تغير فقاعات اللون ؛

7 ، درجة حرارة القالب لها تأثير كبير على جودة البلاستيك القطع. عندما تكون درجة حرارة القالب منخفضة ، الانكماش ، الاستطالة ، قوة التأثير ، قوة الانحناء والضغط والشد منخفضة. عندما تكون درجة حرارة القالب أكثر من 120 درجة ، يكون تبريد الأجزاء البلاستيكية بطيئًا وسهل التشوه و العصا ، والقولبة صعبة ، ودورة الصب طويلة.

8 ، تشكيل معدل انكماش صغير ، من السهل أن تذوب تكسير ، الإجهاد التركيز ، لذلك يجب أن يتم التحكم في ظروف الصب بدقة ، يجب أن يتم تلدين الأجزاء البلاستيكية المصبوبة ؛

9 ، درجة حرارة الانصهار عالية ، اللزوجة عالية ، عمل القص ليست حساسة ، لأكثر من 200 جرام من الأجزاء البلاستيكية ، يجب استخدام المسمار آلة الحقن ، يجب تسخين الفوهة ، يجب أن تستخدم امتداد النوع المفتوح فوهة ، سرعة الحقن بسرعة عالية.


حول Bergek CNC

Bergek هو مزود خدمة تصنيع على مستوى عالمي في Shenzhen. حصلنا على معدات متطورة لتوفير منتجات مخصصة شاملة للمصنعين في جميع أنحاء العالم ، مع التركيز على التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الصفائح المعدنية.  هدفنا هو جعل الأجزاء المخصصة أسهل. حتى تبرز منتجاتك وعلاماتك التجارية ، لا يمكننا فقط معالجة مئات المواد ، بالألمنيوم والبرونز والنحاس والنحاس والبلاستيك والصلب والتيتانيوم والزنك وغيرها ، ويزودك الفنيون المهرة بمجموعة متنوعة من الجودة العالية خدمات المعالجة السطحية ، مثل الطلاء بأكسيد الألومنيوم ، والسفع الرملي ، وطلاء المسحوق ، وطلاء الأسطوانة ، ووضع العلامات الجزئية ، والمعالجة الحرارية ، وطلاء المعادن الثمينة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

كيف نفعل ذلك تلبية وتعريف العالمية
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
      اللغة الحالية:العربية

News
VR
  • Product Details

ABS plastics are one of the five major synthetic resins: Its impact resistance, heat resistance, low-temperature resistance, chemical resistance, and excellent electrical performance, but also has easy processing, product size stability, good surface gloss, and other characteristics, easy to paint, coloring, but also can be surface spray metal, electroplating, welding, hot pressing, and bonding, and other secondary processing, Widely used in machinery, automobile, electronic appliances, instrumentation, textile and construction, and other industrial fields, is a very wide range of thermoplastic engineering plastics.


ABS plastic molding features:


1, amorphous material, medium fluidity, high moisture absorption, must be fully dry, surface gloss plastic parts must be preheated for a long time drying 80-90 degrees,3 hours;

2, suitable for high material temperature, high mold temperature, but the material temperature is too high easy to decompose (decomposition temperature is >270 degrees). For high precision plastic parts, mold temperature suitable for 50-60 degrees, high gloss. Heat resistant plastic parts, mold temperature suitable for 60-80 degrees;

3, if you need to solve the water clamp, you need to improve the fluidity of the material, take high material temperature, high mold temperature, or change the water level and other methods;

4. If heat resistant or flame retardant materials are formed, plastic decomposition will remain on the surface of the mold after 3-7 days of production, resulting in a shiny surface of the mold. It is necessary to clean the mold in time and increase the exhaust position on the surface of the mold;

5, the cooling speed is fast, the mold pouring system should be thick, short as the principle, it is appropriate to set up the cold hole, the gate is suitable for large, such as direct gate, disk gate or fan gate, but should prevent the increase of internal stress, when necessary, can use the adjustment gate. The mold should be heated, wear-resistant steel should be selected;

6, the material temperature has a great influence on the quality of plastic parts, material temperature is too low will cause lack of material, surface luster, silver disorder, material temperature is too high easy to overflow edge, silver dark strip, plastic parts change color bubbles;

7, the mold temperature has a great influence on the quality of plastic parts. When the mold temperature is low, shrinkage, elongation, impact strength, bending, compression, and tensile strength are low. When the mold temperature is more than 120 degrees, the cooling of plastic parts is slow, easy to deform and stick, demolding is difficult, and the molding cycle is long.

8, forming shrinkage rate is small, easy to melt cracking, stress concentration, so molding should be strictly controlled molding conditions, molding plastic parts should be annealed;

9, the melting temperature is high, the viscosity is high, the shear action is not sensitive, for more than 200 grams of plastic parts, should be used screw injection machine, the nozzle should be heated, should use open type extension nozzle, injection speed in high speed.


About Bergek CNC

Bergek is a world-class manufacturing service provider in Shenzhen. We got advanced equipment to provide all-around customized products for manufacturers around the world, focusing on CNC machining and sheet metal fabrication.   Our goal is to make custom parts easier. so to have your products and brands stand out, we can not only process hundreds of materials, with aluminum, bronze, brass, copper, plastic, steel, titanium, zinc, etc, and skilled technicians provide you with a variety of high-quality surface treatment services, such as anodizing, sandblasting, powder coating, roll coating, part marking, heat treatment, precious metal plating.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
How We Do It Meet And Define Global
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.
Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
      Current language:English
      Send Your Inquiry