Bergek CNC - الحل الشامل لتصنيع الصفائح المعدنية& التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

لغة
أخبار
VR

أفضل مورد عملية تصنيع القطع الدقيقة باستخدام الحاسب الآلي

2022/08/01

تعمل الصناعة بشكل متزايد على تلبية احتياجات المشترين الفرديين. هذا يعني أن أ تم إنشاء المنتج لشخص ما. قد يكون للمنتج الأولي بعض المعايير الميزات الأساسية ، لكنها لا تزال مخصصة لعميل واحد. هذا ال نتيجة للزيادة الشاملة في تطوير تكنولوجيا التصنيع و معها زيادة في الخدمات.


ما هي طرق تخصيص المنتج؟


يمكن للعملاء الحصول على منتجات مخصصة بعدة طرق:


· التطوير المستقل. على سبيل المثال ، يعرف العميل بالفعل الجزء الذي يريده يحتاج ، حتى يتمكن من إنشاء رسم أو حتى نموذج ثلاثي الأبعاد له ، ثم الوصول إلى ملف ورشة الآلات واطلبها للتصنيع.


· التطوير المنسق. هذه طريقة رائعة للحصول على ملفات الأجزاء المُشكلة عندما لا يكون الناس واضحين تمامًا بشأن التصميم أو تصميمه آفاق. يضع هذا متطلبات معينة على ورش الآلات ، مثل التصميم الأقسام. يتفاعل العميل والقسم ويعملان معًا للإبداع تصاميم مخصصة.


التخصيص التكيفي. هذا النهج يجعل مهمة الشركة المصنعة أسهل لكنه يفرض قيودًا كثيرة على العملاء. هذا النهج ينطوي على خلق الأجزاء الأساسية التي يمكن تعديلها بناءً على متطلبات العميل. باستخدام هذا النهج ، يمكن للمصنعين إنتاج عدد كبير من المنتجات باستخدام أ درجة التخصيص دون إضاعة الكثير من الوقت في إعادة تجهيز عملية التصنيع.


متطلبات ورشة الآلات


إذا كان الهدف من متجر الماكينات هو إنشاء جزء مخصص واحد للعميل ، يجب عليهم تعديل الإنتاج بطريقة ما. أولاً ، يتضمن التصنيع المخصص أ عدد صغير من أجزاء الإنتاج المختلفة. هذا يعني أن الشركات المصنعة سوف يجب إنشاء عملية تصنيع جديدة ، وإنشاء برنامج CNC لكل جزء من نقطة الصفر ، مما يجعل خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للمنتجات الجديدة كثيرًا أسهل.


بالنظر إلى وجود الآلاف من أنواع الأجزاء ، لكل منها متطلباته الخاصة بالنسبة للمواد والهندسة ، فإن تقليل أوقات التسليم هو الأساس والأكثر مهمة صعبة يتعين على الشركات المصنعة حلها.

لتقليل الوقت اللازم للعثور على المواد ، يجب على الشركات المصنعة توفيرها مخزون قياسي لأوسع مجموعة من المواد.


يجب أن تحتوي ورشة العمل أيضًا على أكبر عدد ممكن من الأدوات الآلية المختلفة. يعد فقدان الطلب لمجرد وجود مخارطتين ولا توجد مطاحن أمرًا سيئًا إستراتيجية. يمكن قول الشيء نفسه عن الأدوات والسكاكين.

يجب أن يكون المصنعون مستعدين لإنتاج أكبر عدد ممكن من أنواع الأجزاء المعالجة قدر الإمكان ، بما في ذلك البلاستيك والمعدن (الصلب والألمنيوم) القطع. بعبارة أخرى ، كن مستعدًا لأي شيء.


ما هو الجزء المشكل؟


يمكن العثور على الأجزاء المجهزة في كل مكان في حياتنا اليومية. يمكنك تعلم مفهوم الأجزاء ، بدءًا من التصميم البسيط والتشغيل الآلي والعمل النهائي لكل منها تشطيب السطح باستخدام أدوات مختلفة في مواقع دقيقة. تصنيع هذه تتطلب المكونات المخصصة تقنية مناسبة أو خبرة واسعة في ذلك سريع وفعال من حيث التكلفة.


التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للأجزاء المخصصة


يختلف إنتاج الدُفعات الصغيرة الحديثة اختلافًا كبيرًا عن الإنتاج الضخم. هذه أصبح نوع التصنيع أكثر شيوعًا مع تزايد الطلب على الأجزاء المخصصة الزيادات ، يهدف الكثير من البحث والتطوير إلى تحسين الكفاءة من أنظمة التصنيع المرنة.


تلعب آلات CNC دورًا مهمًا في مرونة إنشاء الأجزاء. فقط منذ 10 إلى 15 عامًا ، كان هناك الكثير من التصنيع الإضافي (أي إنشاء أنماط لـ أدوات آلية لمتابعة العمل اليدوي المطلوب) كان لا بد من القيام به من أجل تصنع الأجزاء ذات الأسطح المعقدة ، لذلك كانت الأجزاء المعقدة تنتج في الغالب بكميات كبيرة أو أنتجت باستخدام اليد العاملة ، والتي كانت طويلة ومكلفة. اليوم ، CNC تحل البرامج محل كل تلك الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، متخصص تم تطوير أنظمة التصنيع بمساعدة الكمبيوتر التي تم تطويرها بشكل كبير تقليل الوقت اللازم لإنشاء مثل هذه البرامج.


تسمح آليات الأدوات الحديثة للمصنعين بتثبيت عدد كبير من الأدوات على المخرطة بحيث يكون الوقت المطلوب لتغيير الأدوات أثناء المعالجة الحد الأدنى.


قطع معدنية مخصصة باستخدام الحاسب الآلي


بالإضافة إلى طرق المعالجة الدقيقة ، عادة ما تكون الأجزاء المعدنية الكبيرة معالجتها بالقطع ذات 2-4 محاور (الدوران ، الطحن ، الطحن) ، والتي يمكن تحقيقها دقة لا مثيل لها. مع قطع CNC عالي التقنية وتصنيع 4 محاور ، يمكنك ذلك احصل على لمسة نهائية ناعمة ومصممة بعناية.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

News
VR

Best CNC precision parts custom machining process Supplier

2022/08/01

The industry is increasingly catering to single buyers. It means that a product is created for a person. The initial product may have some standard basic features, but it is still customized for a single customer. This is the result of an overall increase in the development of manufacturing technology and with it an increase in services.


What are the ways of product customization?


Customers can obtain custom products in a number of ways:


· Independent development. For example, a customer already knows the part he needs, so he can create a drawing or even a 3D model of it, then come to a machine shop and order it for manufacturing.


· Coordinated development. This is a great way to get custom-designed and machined parts when people are not completely clear about the design or its prospects. This places certain requirements on machine shops, such as design departments. The client and the department interact and work together to create custom designs.


· Adaptive customization. This approach makes the manufacturer's job easier but imposes many restrictions on customers. This approach involves creating basic parts that can be modified based on customer requirements. By using this approach, manufacturers are able to produce a large number of products with a degree of customization without wasting too much time on retooling the manufacturing process.


Machine Shop Requirements


If the goal of a machine shop is to make a single custom part for a customer, they must adjust production in some way. First, custom manufacturing involves a small number of different production parts. This means that manufacturers will have to create a new manufacturing process, creating a CNC program for each part from scratch, which makes CNC machining services for new products much easier.


Given that there are thousands of part types, each with its own requirements for materials and geometry, reducing delivery times is the main and most difficult task that manufacturers have to solve.

To reduce the time needed to find materials, manufacturers must provide standard stock for the widest range of materials.


The workshop must also have as many different machine tools as possible. Losing an order just because you have two lathes and no grinders is a bad strategy. The same can be said of tools and knives.

Manufacturers must be prepared to produce as many different types of processed parts as possible, including plastic and metal (steel and aluminum) parts. In other words, be prepared for anything.


What is a machined part?


Machined parts can be found everywhere in our daily life. You can learn the concept of parts, from a simple design, machining, and finished work to each surface finish using various tools in precise locations. Manufacturing these custom components requires appropriate technology or extensive experience that is quick and cost-effective.


CNC machining of custom parts


Modern mini-batch production is very different from mass production. This type of manufacturing is becoming more popular as the demand for custom parts increases, so much research and development is aimed at improving the efficiency of flexible manufacturing systems.


CNC machines play an important role in the flexibility of part creation. Only 10-15 years ago, a lot of additional manufacturing (i.e. creating patterns for machine tools to follow the required manual labor) had to be done in order to make parts with complex surfaces, so complex parts were mostly mass-produced or produced using manual labor, which was lengthy and expensive. Today, CNC programs replace all of those things. In addition to this, specialized computer-aided manufacturing systems have been developed that have significantly reduced the time required to create such programs.


Modern tool mechanisms allow manufacturers to install a large number of tools on the lathe so that the time required to change tools during machining is minimal.



In addition to precision machining methods, large metal parts are usually processed by 2-4-axis machining (turning, grinding, milling), which can achieve unparalleled accuracy. With high-tech CNC cutting and 4-axis machining, you can get a smooth, carefully crafted finish.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Send Your Inquiry