Bergek CNC - الحل الشامل لتصنيع الصفائح المعدنية& التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

لغة
VR

ما هي مجالات تطبيق القطع بالليزر؟

تطبيق نموذجي للقطع بالليزر


1. تطبيقات السيارات

 

لا يمكن لمعدات الليزر ثلاثية الأبعاد المتقدمة تحقيق قطع جسم السيارة فقط الأجزاء ولكنها تدرك أيضًا القطع واللحام والمعالجة الحرارية والكسوة وحتى قياس ثلاثي الأبعاد لجسم السيارة بالكامل ، وذلك لتحقيق التقنية المتطلبات التي لا يمكن تحقيقها من خلال المعالجة التقليدية.

 

2. تطبيق واسع في مجال الطيران

 

تستخدم العديد من شركات المحركات الهوائية في العالم معدات ليزر ثلاثية الأبعاد لقص و ثقب مادة السبائك الفائقة في قسم الموقد. قطع الألمنيوم بالليزر تم استخدام سبيكة أو مواد خاصة في الطائرات العسكرية والمدنية ناجح.

 

ميزات القطع بالليزر


القطع بالليزر هو تقنية المعالجة بالليزر الأكثر استخدامًا في كثير من الناس البلدان ، وفي العديد من المجالات في الخارج ، على سبيل المثال ، صناعة السيارات الصناعة وصناعة تصنيع الأدوات الآلية تستخدم القطع بالليزر ل معالجة أجزاء الصفائح المعدنية. مع التحسين المستمر لليزر عالي الطاقة جودة الشعاع ، سيكون نطاق كائن معالجة القطع بالليزر أكثر شمولاً ، تقريبا بما في ذلك جميع المواد المعدنية وغير المعدنية. على سبيل المثال ، يمكن لليزر تستخدم لصلابة عالية وهشاشة عالية ونقطة انصهار عالية مواد لقطع الأجزاء ثلاثية الأبعاد ذات الشكل المعقد ، وهو ميزة القطع بالليزر.

 

الآن ، يتم تقسيم اختيار نظام القطع بالليزر للمؤسسة بشكل أساسي إلى فئتين: الأولى هي شركات التصنيع الكبيرة والمتوسطة الحجم ، تنتج هذه الشركات عددًا كبيرًا من منتجات الألواح التي تحتاج إلى تقطيع ، والقطع ، ولديها قوة اقتصادية وتقنية قوية ؛ فئة أخرى يشار إليها مجتمعة باسم محطة المعالجة ، ليزر خارجي متخصص تجهيز الأعمال التجارية الخاصة بهم لا المنتجات الرائدة. وجودها على واحد يمكن أن تلبي اليد احتياجات معالجة بعض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، من ناحية أخرى في التطبيق المبكر لتكنولوجيا القطع بالليزر ل تعزيز دور مظاهرة الدعاية.

 

العديد من التقنيات الرئيسية للقطع بالليزر هي تقنيات متكاملة لـ التكامل البصري والميكانيكي والكهربائي. معلمات الليزر الشعاع والأداء ودقة الآلة والعدد يؤثر نظام التحكم بشكل مباشر على كفاءة وجودة القطع بالليزر. ال يتم تغيير دقة وكفاءة وجودة القطع بالليزر باختلاف المعلمات ، مثل قوة القطع والسرعة والتردد وسمك المادة و المواد ، لذا فإن التجربة الغنية للمشغل مهمة بشكل خاص.

 

المزايا الرئيسية للقطع بالليزر
 


(1) جودة القطع الجيدة: عرض شق ضيق (بشكل عام 0.1-0.5 مم) ، مرتفع الدقة (خطأ مسافة مركز الفتحة العامة 0.1-0.4 مللي متر ، خطأ في حجم المخطط التفصيلي 0.1-0.5 مم) ، خشونة سطح شق جيدة (رع عام 12.5 ~ 25 ميكرومتر) ، شق عموما لا تحتاج إلى معالجة ثانوية يمكن أن تكون ملحومة.

 

(2) سرعة القطع ، مثل استخدام قوة الليزر 2kW ، سمك 8 مم سرعة قطع الكربون الصلب 1.6 م / دقيقة ؛ سمك 2 مم من الستانلس ستيل سرعة القطع 3.5 متر / دقيقة ، منطقة صغيرة متأثرة بالحرارة ، تشوه بسيط.

 

(3) نظيفة وآمنة وخالية من التلوث ، مما يحسن العمل بشكل كبير بيئة المشغلين.

 

ينتمي القطع بالليزر إلى المعالجة الحرارية الضوئية غير المتصلة ، والمعروفة باسم "لا ترتدي أداة". يمكن ترتيب الفراغ أو قصه بإحكام بأي شكل من الأشكال الاستفادة الكاملة من المواد الخام. بسبب عدم الاتصال بالقطع ، تشويه يتم تقليل الأجزاء المصنعة وتقليل مقدار التآكل.

 

في الواقع ، للقطع بالليزر أيضًا عيوبه ، من حيث الدقة و خشونة سطح الشق ، فشل القطع بالليزر في تجاوز الكهربائية المعالجة ، ومن حيث سمك القطع يصعب الوصول إلى اللهب ومستوى قطع البلازما. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تشكيلها مثل لكمة برج ، التنصت والطي.

 

مقارنة بين آلة القطع بالليزر ومكبس الثقب


في السابق ، كانت صناعة معالجة الصفائح المعدنية تستخدم الخرامة التقليدية اضغط للختم ، والذي تطور لاحقًا إلى برج CNC ومركب أدوات الآلة. مع التقدم الاجتماعي ، كانت تقنية القطع بالليزر أيضًا أدخلت إلى صناعة معالجة المعادن وأصبح تطورًا سريعًا قطع الألواح الصناعية ، طريقة معالجة متقدمة مستخدمة على نطاق واسع. حسبما إلى الإحصاءات غير الرسمية ، العدد الإجمالي لأنظمة القطع بالليزر المستخدمة في تجاوز الإنتاج الصناعي في الصين 500 ، وهو ما يمثل حوالي 2 ٪ من العدد الإجمالي لأنظمة التشغيل في العالم.

 

في صناعة معالجة المعادن ، يتم استخدام القطع بالليزر على نطاق واسع في سمك لا يزيد عن 20 مم من الفولاذ الكربوني المنخفض و 8 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، معظمها أجزاء الصفائح المعدنية معقدة الشكل وصغيرة في الكمية ، مثل الأجزاء الهيكلية للمصعد الأوتوماتيكي ، لوحة المصعد ، أداة الآلة والغذاء غطاء خارجي للآلات ، خزانات كهربائية مختلفة ، خزائن تبديل ، منسوجات قطع غيار الآلات ، والأجزاء الهيكلية لآلات البناء ، والسيليكون المحرك الكبير ألواح الصلب ، إلخ. بالإضافة إلى بعض الزخرفة ، والإعلان ، والخدمة يمكن أيضًا للصناعة ذات الأنماط المعدنية والشعارات والخطوط استخدام القطع بالليزر تصنيع.


صورة القطع بالليزر
Laser cutting product picture         

Laser cutting product picture         

Laser cutting product picture         

Laser cutting product picture         


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

VR

What are the application fields of laser cutting?

A typical application of laser cutting


1. Automotive applications

 

Advanced 3D laser equipment can not only realize the cutting of car body parts but also realize the cutting, welding, heat treatment, cladding, and even 3D measurement of the whole car body, so as to achieve the technical requirements that cannot be achieved by conventional processing.

 

2. Wide application in the aviation field

 

Many aero-engine enterprises in the world use 3d laser equipment to cut and punch the superalloy material in the burner section. Laser cutting of aluminum alloy material or special material in military and civil aircraft have been successful.

 

Laser cutting features


Laser cutting is the most widely used laser processing technology in many countries, and in many fields abroad, for example, the automobile manufacturing industry and machine tool manufacturing industry are using laser cutting to process sheet metal parts. With the continuous improvement of high power laser beam quality, the laser cutting processing object range will be more extensive, almost including all metal and non-metal materials. For example, the laser can be used for high hardness, high brittleness, and a high melting point of materials for complex shape three-dimensional parts cutting, which is the advantage of laser cutting.

 

Now, choosing the laser cutting system of the enterprise is mainly divided into two categories: one is large and medium-sized manufacturing enterprises, these enterprises produce a large number of plate products that need blanking, and cutting, and have strong economic and technical strength; Another class collectively referred to as the processing station, specialized external laser processing business, their own no leading products. Its existence on the one hand can meet the needs of some small and medium-sized enterprises processing, on the other hand in the early application of laser cutting technology to promote the role of publicity demonstration.

 

Several key technologies of laser cutting are integrated technologies of optical, mechanical, and electrical integration. The parameters of the laser beam, the performance, and the precision of the machine and the NUMERICAL control system directly affect the efficiency and quality of laser cutting. The precision, efficiency, and quality of laser cutting are changed by different parameters, such as cutting power, speed, frequency, material thickness, and material, so the rich experience of the operator is particularly important.

 

The main advantages of laser cutting
 


(1) good cutting quality: narrow incision width (generally 0.1-0.5mm), high precision (general hole center distance error 0.1-0.4mm, outline size error 0.1-0.5mm), good incision surface roughness (general Ra 12.5 ~ 25μm), slit generally do not need secondary processing can be welded.

 

(2) cutting speed, such as the use of 2kW laser power, the thickness of 8mm carbon steel cutting speed of 1.6m/min; The thickness of 2mm stainless steel cutting speed of 3.5m/min, small heat-affected zone, minimal deformation.

 

(3) Clean, safe, and pollution-free, greatly improving the working environment of operators.

 

Laser cutting belongs to non-contact optical thermal processing, known as the "never wear tool". The workpiece can be arranged or cut tightly in any form to make full use of raw materials. Due to non-contact machining, the distortion of machined parts is minimized and the amount of wear is reduced.

 

In fact, laser cutting also has its shortcomings, in terms of precision and incision surface roughness, laser cutting failed to exceed the electrical processing, and in terms of cutting thickness is difficult to reach the flame and plasma cutting level. In addition, it can not be shaped like a turret punch, tapping, and folding.

 

Comparison of laser cutting and punch press


Previously, the sheet metal processing industry uses the traditional punch press for stamping, which later developed into CNC turret punch and compound machine tools. With social progress, laser cutting technology has also been introduced to the metal processing industry and has become a rapid development of industrial plate cutting, a widely used advanced processing method. According to informal statistics, the total number of laser cutting systems used in industrial production in China has exceeded 500, accounting for about 2% of the total number of operating systems in the world.

 

In the metal processing industry, laser cutting is widely used in the thickness of not more than 20mm low carbon steel and 8mm stainless steel, Most the sheet metal parts are complex in shape and small in quantity, such as automatic elevator structural parts, elevator panel, machine tool and food machinery outer cover, various electrical cabinets, switch cabinets, textile machinery parts, construction machinery structural parts, large motor silicon steel sheet, etc. In addition, some decoration, advertising, and service industry with metal patterns, logos, and fonts can also use laser cutting manufacturing.


Laser cutting picture
Laser cutting product picture                

Laser cutting product picture                

Laser cutting product picture                

Laser cutting product picture                


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Send Your Inquiry