Bergek CNC - الحل الشامل لتصنيع الصفائح المعدنية& التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

لغة
أخبار
VR

ما هو ثني الصفائح المعدنية؟ | برجك CNC

2022/04/08


 

ثني الصفائح المعدنية

 

يشير إلى معالجة تغيير زاوية لوحة أو لوحة. مثل مثل ثني اللوحة إلى V ، U ، إلخ. بشكل عام ، هناك طريقتان للصفائح ثني المعادن: إحدى الطرق هي ثني القالب ، وتستخدم للهيكل المعقد ، والصغيرة حجم ، هيكل كبير الحجم معالجة الصفائح المعدنية ؛ الآخر ينحني آلة الانحناء ، المستخدمة لمعالجة حجم الهيكل كبير نسبيًا أو الإخراج ليس هيكل الصفائح المعدنية كبير جدا. هاتان الطريقتان الانحناء مبادئها وخصائصها وقابليتها للتطبيق.

 

sheet metal bending

1. قالب ثني شائع الاستخدام

 

يشيع استخدام قالب الانحناء ، من أجل إطالة عمر أجزاء القالب التصميم ، قدر الإمكان لاستخدام الزوايا الدائرية.

 

ارتفاع الانحناء صغير جدًا ، حتى استخدام قالب الانحناء لا يفضي تشكيل ، ارتفاع الانحناء بشكل عام L≥ 3T (بما في ذلك سمك الجدار).

 

طريقة المعالجة الخطوة

 

بعض من ارتفاع منخفض من الصفائح المعدنية على شكل حرف z الانحناء والمعالجة غالبًا ما يستخدم المصنّعون معالجة القالب البسيطة على الثقب أو معصرة الزيت ، و الدُفعة ليست كبيرة ويمكن أيضًا معالجتها على آلة الثني مع المقطع الفرق ، كما هو موضح في الشكل أدناه. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون ارتفاعه H أيضًا مرتفع ، بشكل عام يجب أن يكون في (0 ~ 1.0) T ، إذا كان الارتفاع (1.0 ~ 4.0) T ، حسب الوضع الفعلي للنظر في استخدام التحميل والتفريغ هيكل شكل القالب.


sheet metal bending

 

يمكن تعديل ارتفاع خطوة هذا القالب عن طريق إضافة حشيات ، وبالتالي الارتفاع يمكن تعديل H بشكل تعسفي. ومع ذلك ، هناك أيضًا عيب ، وهو ليس من السهل ضمان حجم الطول L ، وعمودية ليس من السهل ضمان الحافة العمودية. إذا كان ارتفاع الحجم H كبيرًا ، ففكر في ذلك الانحناء على آلة الانحناء.

 

آلة الثني مقسمة إلى آلة ثني عادية و CNC آلة الانحناء اثنين. بسبب متطلبات الدقة العالية ، الانحناء شكل غير منتظم ، ثني الصفائح المعدنية لمعدات الاتصالات بشكل عام باستخدام آلة الانحناء CNC الانحناء ، مبدأه الأساسي هو استخدام سكين ثني آلة الانحناء (العلوي تموت) ، أخدود على شكل V (قالب سفلي) ، ثني وتشكيل أجزاء من الصفائح المعدنية.

 

المزايا: تحامل مناسب ، تحديد المواقع بدقة ، معالجة سريعة سرعة؛

 

العيوب: ضغط صغير ، يمكن فقط معالجة تشكيل بسيط ، منخفض نجاعة.


التعليمات

  1. ما هي المهلة؟

  2. حوالي 15 إلى 25 يومًا (يعتمد وقت التسليم المحدد على مشروع وكمية محددة)

2. كيف تضمن الجودة؟

لدينا قسم مراقبة الجودة المهنية لضمان الجودة.

3. التفسير النهائي ملك لشركتنا

أبحث عن الصانع المثالي مخصص حالات الكمبيوتر& المورد ؟ لدينا تشكيلة واسعة من أسعار السلع لمساعدتك على الإبداع. جميع الضميمة المخصصة لحالة الكمبيوتر الشخصي مضمونة الجودة. نحن مصنع أصل الصين من غلاف الصفائح المعدنية الضميمة خادم الكمبيوتر. إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في الاتصال بنا

مزايا

1.Bergek جيد في صنع نماذج أولية ، أو دفعة صغيرة ، أو أجزاء آلية CNC مخصصة للإنتاج الضخم ، تعال للحصول على عروض أسعار فورية على الأجزاء المعدنية والبلاستيكية.
2. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي: لا تقدم فقط المعادن والبلاستيك ولكن أيضًا إنتاجًا مرنًا
3. تصنيع الصفائح المعدنية: أجزاء الصفائح المعدنية لدقتها العالية ومتانتها
4. الخدمة عبر الإنترنت: نحن نقدم خدمة عبر الإنترنت 7 * 24 * 365

حول Bergek CNC

Bergek هو مزود خدمة تصنيع على مستوى عالمي في Shenzhen. حصلنا على معدات متطورة لتوفير منتجات مخصصة شاملة للمصنعين في جميع أنحاء العالم ، مع التركيز على التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الصفائح المعدنية.  هدفنا هو جعل الأجزاء المخصصة أسهل. حتى تبرز منتجاتك وعلاماتك التجارية ، لا يمكننا فقط معالجة مئات المواد ، بالألمنيوم والبرونز والنحاس والنحاس والبلاستيك والصلب والتيتانيوم والزنك وغيرها ، ويزودك الفنيون المهرة بمجموعة متنوعة من الجودة العالية خدمات المعالجة السطحية ، مثل الطلاء بأكسيد الألومنيوم ، والسفع الرملي ، وطلاء المسحوق ، وطلاء الأسطوانة ، ووضع العلامات الجزئية ، والمعالجة الحرارية ، وطلاء المعادن الثمينة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

News
VR

what is sheet metal bending? | Bergek CNC

2022/04/08


 

Sheet metal bending

 

It refers to the processing of changing the Angle of a plate or plate. Such as bending the plate into V, U, etc. In general, there are two methods of sheet metal bending: one method is mold bending, used for complex structure, small volume, large volume processing sheet metal structure; The other is bending machine bending, used for processing structure size is relatively large or the output is not too large sheet metal structure. These two bending methods have their own principles, characteristics, and applicability.

 

sheet metal bending

1. Commonly used bending mold

 

Commonly used bending mold, in order to prolong the life of the mold, parts design, as far as possible to use rounded corners.

 

Too small bending height, even the use of bending mold is not conducive to forming, generally bending height L≥ 3T (including wall thickness).

 

Step processing method

 

Some of the low height of sheet metal z-shaped step bending, processing manufacturers often use simple mold processing on the punch or oil press, the batch is not large can also be processed on the bending machine with the segment difference, as shown in the figure below. However, its height H can not be too high, generally should be in (0 ~ 1.0) T, if the height is (1.0 ~ 4.0) T, according to the actual situation to consider the use of loading and unloading structure of the mold form.


sheet metal bending

 

The step height of this mold can be adjusted by adding gaskets, so the height H can be adjusted arbitrarily. However, there is also a disadvantage, that is, the size of length L is not easy to guarantee, and the verticality of the vertical edge is not easy to guarantee. If the height H size is large, consider bending on a bending machine.

 

The bending machine is divided into an ordinary bending machine and a CNC bending machine two. Due to high accuracy requirements, bending shape irregular, communication equipment sheet metal bending generally with CNC bending machine bending, its basic principle is the use of bending machine bending knife (upper die), V-shaped groove (lower die), bending and forming of sheet metal parts.

 

Advantages: convenient clamping, accurate positioning, fast processing speed;

 

Disadvantages: small pressure, can only process simple forming, low efficiency.


FAQ

  1. What is the lead time?

  2. About 15~25 days (exact delivery time depends on specific project and quantity)

2.How do you guarantee quality?

We have a professional quality control department to ensure quality.

3.The final interpretation is owned by our company

Looking for ideal Custom Computer Cases Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at goods prices to help you get creative. All the Custom Pc Computer Case Enclosure are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Computer Server Enclosure Sheet Metal Shell. If you have any question, please feel free to contact us.Product Categories : Sheet Metal Fabrication

Advantages

1.Bergek good at make prototypes , small-batch, or mass production customized CNC machined parts, Come to get instant quotes on metal and plastic machined parts.
2.Cnc Machining: Not Only Offers Metals And Plastics But Also Flexible Production
3.Sheet Metal Fabrication: Sheet Metal Parts For Their High Precision And Durability
4.Online service: We provide 7*24*365 online service

About Bergek CNC

Bergek is a world-class manufacturing service provider in Shenzhen. We got advanced equipment to provide all-around customized products for manufacturers around the world, focusing on CNC machining and sheet metal fabrication.   Our goal is to make custom parts easier. so to have your products and brands stand out, we can not only process hundreds of materials, with aluminum, bronze, brass, copper, plastic, steel, titanium, zinc, etc, and skilled technicians provide you with a variety of high-quality surface treatment services, such as anodizing, sandblasting, powder coating, roll coating, part marking, heat treatment, precious metal plating.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Send Your Inquiry