Bergek CNC - الحل الشامل لتصنيع الصفائح المعدنية& التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

لغة

أجزاء صغيرة من الدقة تحولت

نحن نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير الأجزاء الصغيرة المخروطة بدقة. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك Bergek CNC. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
بفضل خطوط إنتاج الأجزاء المخروطة بدقة صغيرة كاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن الأجزاء الصغيرة المخروطة بدقة ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تقوم Bergek CNC بتطوير المنتجات بمفردنا على أساس منتظم ، أحدها عبارة عن أجزاء صغيرة مخروطة بدقة. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • CNC Machining Aluminium Parts - أجزاء المعدات الصناعية - Bergek CNC
    CNC Machining Aluminium Parts - أجزاء المعدات الصناعية - Bergek CNC
    يساهم تطبيق في عملية التصنيع السلسة والفعالة لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وطحن أجزاء الألومنيوم ، وقطع غيار المعدات الصناعية. يغطي المنتج نطاقات واسعة من التطبيقات ويمكن رؤيته في مجال (مجالات) خدمات التصنيع.
  • منتج حامل هاتف مصنوع من الألومنيوم المصنوع من عدة انحناءات
    منتج حامل هاتف مصنوع من الألومنيوم المصنوع من عدة انحناءات
    الانحناء هو أحد أكثر عمليات تصنيع الصفائح المعدنية شيوعًا. تُعرف هذه الطريقة أيضًا باسم الكبح بالضغط ، والتشفيه ، والانحناء بالقالب ، والطي والحواف ، وتستخدم هذه الطريقة لتشويه المادة إلى الشكل الزاوي.يتم ذلك من خلال تطبيق القوة على قطعة العمل. يجب أن تتجاوز القوة مقاومة الخضوع للمادة لتحقيق تشوه في البلاستيك. عندها فقط يمكنك الحصول على نتيجة دائمة على شكل انحناء.
  • Bergek CNC - حامل ورق التواليت المخصص للحيوان حامل ورق التواليت
    Bergek CNC - حامل ورق التواليت المخصص للحيوان حامل ورق التواليت
    تم إنتاجه بأحدث التقنيات ، حامل ورق التواليت حامل ورق التواليت المخصص للحيوانات يقدم أفضل وظائفه بشكل جيد ، وقد استوفى تصميمه الاحتياجات المتنوعة للعملاء ، وقد ثبت أنه يمكن تطبيقه على نطاق واسع لأن المنتج يجسد خصائص رائعة أكثر من منتجات أخرى في السوق.
  • التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الألومنيوم طحن أجزاء المخرطة الأوتوماتيكية
    التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الألومنيوم طحن أجزاء المخرطة الأوتوماتيكية
    يشير التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بشكل أساسي إلى الآلات الدقيقة ، والمخرطة CNC ، وآلة الطحن ، وما إلى ذلك ، والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو نوع من طرق المعالجة التي يمكن أن تبسط عملية المعالجة. مزاياها هي الدقة العالية والجودة المستقرة. معالجة التحكم العددي لملف الألومنيوم ، كما يوحي الاسم ، هي نوع من آلات طحن التحكم العددي لمعالجة مقاطع الألمنيوم.
  • ما هي مجالات تطبيق القطع بالليزر؟
    ما هي مجالات تطبيق القطع بالليزر؟
    يعد القطع بالليزر تقنية المعالجة بالليزر الأكثر استخدامًا في العديد من البلدان ، وفي العديد من المجالات في الخارج ، على سبيل المثال ، تستخدم صناعة تصنيع السيارات وصناعة الأدوات الآلية القطع بالليزر لمعالجة أجزاء الصفائح المعدنية.
  • تصنيع هيكل الهيكل لخادم Box-Bergek
    تصنيع هيكل الهيكل لخادم Box-Bergek
    مع التطور المستمر للصناعة الإلكترونية ، فإن التطور السريع لمجال الصناعة الإلكترونية ، في نفس الوقت ، مقارنة بالحالة الإلكترونية السابقة ، أصبح أكثر وأكثر شمولاً ، بحيث يكون الفهم المناسب لهيكل مجلس الوزراء المعرفة للحاجة هيكل هيكل الصفائح المعدنية مهم جدا. باعتباره المحتوى الرئيسي لتصميم هيكل المعدات الإلكترونية ، أصبح الهيكل رابطًا مهمًا للغاية لتحقيق المؤشرات الفنية للمعدات. في تصميم العلبة الإلكترونية ، نقوم بوضع مفهوم التصميم المعياري والتصغير والنمذجة لاستكمال المعايير القياسية.
  • خمسة محاور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي - مجمع طحن السيارات
    خمسة محاور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي - مجمع طحن السيارات
    نستخدم اليوم العديد من آلات الطحن الحديثة ذات 3 و 4 و 5 محاور لإنتاج أجزاء CNC ممتازة. تم استخدام تقنية الطحن على نطاق واسع في تطبيقات مختلفة من الآلات الدقيقة باستخدام الحاسب الآلي. تعتمد الصناعات الفضائية والطبية والبصرية ، على سبيل المثال ، على الطحن لصنع أجزاء دقيقة.
  • Bergek CNC - لوحات الشاشة الزخرفية ذات التصميم المعدني للألمنيوم خدمة القطع بالليزر للوحة الجدارية الخارجية
    Bergek CNC - لوحات الشاشة الزخرفية ذات التصميم المعدني للألمنيوم خدمة القطع بالليزر للوحة الجدارية الخارجية
    بعد إطلاق خدمة القطع بالليزر للوحة الجدارية الخارجية ذات التصميم المعدني للألومنيوم ، قدم معظم العملاء ملاحظات إيجابية ، معتقدين أن هذا النوع من المنتجات يلبي توقعاتهم للمنتجات عالية الجودة. علاوة على ذلك ، يتم تقديم خدمة التخصيص لتلبية المتطلبات المختلفة.
  • Z- الصفائح المعدنية الانحناء كيفية القيام szBERGEK
    Z- الصفائح المعدنية الانحناء كيفية القيام szBERGEK
    في عملية معالجة الصفائح المعدنية ، غالبًا ما واجهت قطعة العمل على شكل حرف z جزءًا ، والأجزاء على شكل Z هي السيارات ، والأجهزة المنزلية ، والأجهزة ، والعديد من المنتجات الأخرى في أجزاء ختم الانحناء الشائعة جدًا. يحتاج الإنتاج الضخم للأجزاء على شكل Z بشكل طبيعي إلى استخدام قالب الانحناء لإكماله ، ولكن بسبب هذه المواد ، يختلف السماكة والشكل الهندسي ودقة الأبعاد ، حتى نفس النوع من الأجزاء على شكل Z ، في المنتجات المختلفة ، متطلبات الجودة الخاصة به ، حالة التجميع مختلفة أيضًا.
  • التصنيع باستخدام الحاسب الآلي خماسي المحاور- Bergek CNC
    التصنيع باستخدام الحاسب الآلي خماسي المحاور- Bergek CNC
    ما هي مزايا التصنيع خماسي المحاور
  • برجيك سي ان سي | أفضل مصنع دقيق لثني الصفائح المعدنية
    برجيك سي ان سي | أفضل مصنع دقيق لثني الصفائح المعدنية
    بالإضافة إلى ذلك ، تطبق Bergek CNC المصممة والمصممة خصيصًا لتطوير منتجاتنا.
  • خدمة النقش بالليزر BERGEK
    خدمة النقش بالليزر BERGEK
    الآلة: آلة النقش بالليزرميزات النقش بالليزر: استخدم تقنية الليزر لنقش الأحرف على المنتج. الحروف المنقوشة بهذه التقنية لا تحتوي على شقوق ، وسطح المنتج لا يزال أملس ، والكتابة لن تبلى.تطبيق الصناعة: في الوقت الحاضر ، التطبيق الذي نستخدمه في معظم عمليات النقش بالليزر هو نقش اسم العلامة التجارية أو الشعار الخاص بالعميل على المنتج من خلال النقش بالليزر.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English
      Tiếng Việt
      Bahasa Melayu
      हिन्दी
      русский
      Português
      한국어
      日本語
      italiano
      français
      Español
      Deutsch
      العربية
      اللغة الحالية:العربية

small precision turned parts

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing small precision turned parts. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including Bergek CNC. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete small precision turned parts production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our small precision turned parts, call us directly.
As a driven company, Bergek CNC has been developing products on our own on a regular basis, one of which is small precision turned parts. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • CNC Machining Aluminum Parts Industrial Equipment Parts - Bergek CNC
    CNC Machining Aluminum Parts Industrial Equipment Parts - Bergek CNC
    The application of contributes to the smooth and highly efficient manufacturing process of Cnc machining Aluminum parts milling industrial equipment parts.The product covers wide application ranges and can be seen in the field(s) of Machining Services.  
  • Customized Aluminum Phone Holder Product Formed by Multiple Bends
    Customized Aluminum Phone Holder Product Formed by Multiple Bends
    Bending is one of the most common sheet metal fabrication operations. Also known as press braking, flanging, die bending, folding and edging, this method is used to deform a material to an angular shape.This is done through the application of force on a workpiece. The force must exceed the material’s yield strength to achieve a plastic deformation. Only then can you get a lasting result in the form of a bend.
  • Bergek CNC - Customized toilet paper holder animal standing toilet paper holder
    Bergek CNC - Customized toilet paper holder animal standing toilet paper holder
    Produced by the latest technology, Customized toilet paper holder animal standing toilet paper holder presents its finest function well.The design of it has met varied needs of customers.It has been proved that can be applied to wide range because the product embodies superb characteristic than other products in the market.  
  • CNC Machining Aluminum Milling Automatic Lathe Parts
    CNC Machining Aluminum Milling Automatic Lathe Parts
    CNC machining mainly refers to precision machining, CNC lathe, milling machine, etc., CNC machining is a kind of processing method that can simplify the processing process. Its advantages are high precision and stable quality. Numerical control processing of aluminum profile, as the name implies, is a kind of numerical control milling machine for processing aluminum profile.
  • What are the application fields of laser cutting?
    What are the application fields of laser cutting?
    Laser cutting is the most widely used laser processing technology in many countries, and in many fields abroad, for example, the automobile manufacturing industry and machine tool manufacturing industry are using laser cutting to process sheet metal parts. 
  • Chassis Shell Fabrication for Server Box-Bergek
    Chassis Shell Fabrication for Server Box-Bergek
    With the continuous development of the electronic industry, the rapid development of the field of the electronic industry, at the same time, compared with the previous electronic case is more and more extensive, so that the appropriate understanding of the chassis cabinet knowledge for the need of sheet metal chassis shell is very important. As the main content of electronic equipment structure design, chassis has become a very important link to achieve equipment technical indicators. In the electronic case design we modular, miniaturization and modeling design concept to complete the standard criteria.
  • Five axis CNC machining-Car milling compound
    Five axis CNC machining-Car milling compound
    Today we use many modern 3, 4, and 5 axis milling machines to produce excellent CNC parts. Milling technology has been widely used in various applications of CNC precision machining. Aerospace, optical and medical industries, for example, rely on milling to make precision parts.
  • Bergek CNC - Aluminium Metal Design Decorative Screen Panels Outdoor Wall Art Panel Laser Cutting Service
    Bergek CNC - Aluminium Metal Design Decorative Screen Panels Outdoor Wall Art Panel Laser Cutting Service
    After the Aluminium Metal Design Decorative Screen Panels Outdoor Wall Art Panel Laser Cutting Service was launched, most customers have given positive feedback, believing that this type of product meets their expectations for high-quality products. Moreover, customization service is offered to meet different demands.  
  • Z-Sheet metal bending how to do-szBERGEK
    Z-Sheet metal bending how to do-szBERGEK
    In the process of sheet metal processing, a z-shaped workpiece has often encountered a part, Z-shaped parts are automobiles, home appliances, hardware, and many other products in very common bending stamping parts. Mass production of Z-shaped parts naturally needs to use bending mold to complete, but because of these materials, thickness, geometric shape, and dimensional accuracy are different, even the same type of Z-shaped parts, in different products, it's quality requirements, assembly status is also different.
  • 5-axis cnc machining- Bergek CNC
    5-axis cnc machining- Bergek CNC
    What are the advantages of five-axis machining
  • Bergek CNC | Best precision sheet metal bending factory
    Bergek CNC | Best precision sheet metal bending factory
    In addition, Bergek CNC applies selected as well as elaborated-designed to develop our products.
  • BERGEK Laser Engraving Service
    BERGEK Laser Engraving Service
    Machine: Laser engraving machineFeatures of laser engraving: Use laser technology to engrave characters on the product. The characters engraved by this technology have no nicks, the surface of the product is still smooth, and the writing will not wear out.Industry application: At present, the application that we use most of laser engraving is to engrave the customer's brand name or logo on the product through laser engraving.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English Tiếng Việt Tiếng Việt Bahasa Melayu Bahasa Melayu हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
      Current language:English
      Send Your Inquiry